افتتح مركز بصمات اجتماعية للإرشاد الأسري

دشن الأستاذ عبدالمجيد طاش نيازي حفل افتتاح مركز بصمات اجتماعية يوم الأثنين الموافق 9/4/2018 م بحضور نخبة من استاذة الجامعات والممارسين الاجتماعيين والنفسيين ، حيث قدم خلال حفل الافتتاح كلمة القاها سعادة الأستاذ عبدالمجيد طاش نيازي للتعريف بالمركز وأهدافة والخطط المستقبلية التي يسعى المركز إلى تحقيقها ، كما وضح طاش أن المركز هو بيت خبرة يضم عدد من المستشارين الأكفاء الذين تم الاستعانة بخدماتهم لتقديم خدمة الاستشارات والتدريب على أعلى المستويات والتي ستنعكس بإذن الله على رفع كفاءة الممارسين من الأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين في مدينة الرياض.

كما استعرض خلال حفل الافتتاح عرض توضيحي لرؤية ورسالة المركز وأهدافة والقيم التي يعمل من خلالها ، تلى ذلك عرضاً لفلم توعوي يؤكد أهمية أخذ المشورة من المتخصصين في المجال لعلاج المشكلات الاسرية والاجتماعية والنفسية.

كما تم أخذ جولة من قبل الحضور وضيوف الحفل على المركز للإطلاع على التجهيزات المعدة بالمركز وغرف الاستشارات المجهزة بأحدث الأساليب والتي روعي في تصميمها راحه العملاء .

ثم تم فتح باب النقاش مع الحضور بتقديمهم المقترحات والملاحظات التطويرية التي يتطلعون إلى رؤيتها على أرض الواقع من خلال المركز ..

 

 

arArabic